أحدث عروض شركة العتال للتطوير العقاري

مقدمة

شركة العتال للتطوير العقاري، اسم لامع في مجال العقارات المصرية، تحدث ضجة بمشروعها الأحدث – 101. يعد هذا المشروع بتجربة معيشية لا مثلها، تجمع بين الرفاهية والراحة ولمسة من التألق الحديث.

الموقع

يقع مشروع 101 في موقع متميز بمدينه المستقبل، حيث يحتل القطعة رقم 1. يوفر موقعه راحة لا مثيل لها مع وصول مباشر إلى الطريق الجنوبي الرئيسي للمدينة وقربه من البوابة الرئيسية.

يوفر هذا الموقع الرئيسي سهولة الوصول إلى الطريق الجنوبي الرئيسي لمدينة المستقبل، ويضعك بالقرب من جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. يفتخر المشروع بقربه من مجمع جرين سكوير والبوابة الرئيسية للمستقبل، مما يضمن عنوانًا متصلًا وحيويًا.

المخطط الرئيسي

تم تصميم مشروع 101 ليكون تحفة فنية مترامية على مساحة 101 فدان، ويتميز بمخطط رئيسي مُعد بعناية. يضم فيلات سكنية ودوبلكسات وشققًا إلى جانب المساحات التجارية. مع وجود مساحات خضراء واسعة وإطلالات خلابة، مما يخلق مزيجًا متناغمًا بين الحياة الحضرية والصفاء الطبيعي.

تصميم المشروع

تم تطوير مشروع 101 من قبل مجموعة العتال القابضة، وهي شركة رائدة في مجال العقارات، بالتعاون مع شركة المقاولون العرب، مالكة المشروع. تمتد هذا المشروع متعدد الاستخدامات على مساحة تزيد عن 101 فدان، وتوفر مزيجًا من المساحات التجارية والإدارية والسكنية. صمم الاستشاري الهندسي الإسباني الشهير، خافي فيلاتا، التصميم الخارجي الرائع للمشروع. علاوة على ذلك، تتعاون شركة العتال مع المهندس ياسر البلتاجي، مؤسس مكتب YPA للهندسة والاستشارات المعمارية، لضمان عكس جميع مشاريعها لأحدث اتجاهات التصميم العالمية، وتلبية الأذواق المتنوعة وتجاوز توقعات العملاء.

مميزات المشروع: 

عِش حياة الراحة والرفاهية في مجمع 101 بمدينة المستقبل. تلبي هذه المجتمعة المصممة بدقة كل احتياج، وتعزز قضاء وقت ممتع مع أحبائك دون الحاجة إلى مغادرة المبنى.

  • توفر المساحات الخضراء الشاسعة والمياه الهادئة بيئة هادئة في جميع أنحاء المجمع.
  • يوفر نادي 101 مساحة مخصصة للسكان للاسترخاء والتواصل مع أحبائهم من خلال أنشطة متنوعة.
  • توفر مسابح خاصة (بما في ذلك خيارات للنساء فقط) ملاذًا منعشًا لجميع الأعمار.
  • تتميز منطقة تجارية نابضة بالحياة بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي لتلبية احتياجات التسوق وتناول الطعام.
  • يضمن لك الصيدلية التي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم مع خدمة التوصيل الحصول على الإمدادات الأساسية وقتما تحتاجها.
  • يوفر الجيم والساونا والجاكوزي والسبا بالموقع ملاذًا للاسترخاء والتجديد.
  • تلبي مناطق اللعب المخصصة للأطفال وأماكن التأمل ومناطق اليوغا اهتمامات الفئات العمرية المختلفة.
  • يضمن الأمن على مدار 24 ساعة مع أفراد الأمن وكاميرات المراقبة سلامتك.
  • يضمن فريق صيانة متخصص ومولدات كهربائية احتياطية التشغيل السلس لجميع المرافق.
  • تضيف المصاعد المريحة داخل المبنى ومواقف السيارات الواسعة مع خدمات العناية بالسيارات إلى سهولة المعيشة.
  • يُترجم تعاون شركة العتال للتطوير العقاري مع شركة سيمنز في البنية التحتية الذكية إلى وفورات كبيرة في الطاقة واحتياجات صيانة أقل ومشاكل كهربائية أقل، مما يعزز مستقبلاً مستدامًا.

حول العتال

تُعد شركة العتال للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات المصرية، وتشتهر التزامها بالجودة والابتكار. تمتلك الشركة تاريخًا عريقًا يعود إلى عام 1987، وتضم محفظتها الاستثمارية المتنوعة مشاريع سكنية وتجارية وبنية تحتية. تجعل رؤيتهم في بناء مجتمعات حيوية وتطوير مستدام مكانة الشركة محل ثقة في هذا المجال.

اترك تعليقاً